شروط الإستخدام

نحن في معاً التقنية نقدر عملائنا ونمدهم بالخبرة اللازمة لنقدم لهم أعلى خدمة ممكنة .. ينبغي على كل العملاء إتباع هذه الشروط والقواعد .. هذه السياسات مصممة لجعل خدمات معاً التقنية متاحة لكل عملاءنا بالكفاءة والاستمرارية المطلوبة.

محتوى إمداد المستخدم

  • كل الخدمات يمكن استخدامها للأغراض القانونية فقط . من خلال خدمات معاً التقنية يمكنك الوصول لمنطقة المحادثات (منتديات vb ، صفحات المواقع ، البريد الإلكتروني أو أي خدمات أخرى) والتي تمكنك من إرسال واستقبال المحتوى وجعل المحتوى متاح للآخرين .
  • لا ينبغي عليك اعتماد أو نشر أو عرض أي محتوى قد يعتبر (تشهير ، غير دقيق ، مسيء ، منافي للأخلاق ، تعدى ، تهديد ) على الشبكة .
  • بالإضافة إلى عدم نشر أو اعتماد أو عرض أي محتوى يخالف القوانين ويمس بأمن الوطن والمواطن ويكون المستخدم مسئولاً مسئولية قانونية عن المحتوى الذي يصل إليه من خلال خدمات معاً التقنية كما لا يمكنك استخدام شبكة خدمات معاً التقنية لمساعدة أي شخص أو مؤسسة بمخالفة القوانين.
  • معاً التقنية غير معنية بمراقبة الشبكة لفحص المحتوى المتاح . بموجب هذا الاعتراف في حالة مصادفة أي محتوى قد يحمل في طياته أو يفهم منه على أنه ( غير مرغوب ، عدائي ، مسيء ، منافي للأخلاق العامة ، محرض على العنف ، معارض للقوانين) يكون لمعاً التقنية الحق وليست ملزمة في تعديل أو حذف أو منع الوصول لمثل هذا المحتوى , كما يمكن لمعاً التقنية الكشف عن أو تقديم معلومات تخص العملاء لأي جهة قانونية أو قضائية في حالة الملاحقات القانونية والقضائية بموجب القوانين سالفة الذكر .
  • المواقع التي تقوم بنشاطات غير قانونية أو تقوم بأعمال قد تؤذى أو تؤثر على كفاءة خوادم معاً التقنية أو أي حواسيب أو خوادم أخرى على شبكة الإنترنت محظورة بشدة .. كما يحظر أيضا المحتوى الذي قد يوصل إلى مثل هذه الأعمال .. كما يحظر على أي موقع يقوم ببيع أو تقديم خدمة البريد الإلكتروني السائبة (bulk email service).

أمن الشبكة

لا ينبغي على عملاء معاً التقنية استخدام الشبكة لخرق حقوق أو أمن إي مضيف أو شبكة أو حساب مستخدم آخر. هذا يتضمن ولا يحتوى (الوصول لبيانات غير مصرح بها للمستخدم ، الدخول على حسابات أو خوادم غير مصرح بها للمستخدم ، اختراق كلمات المرور ، تهديد أمن أي شبكة أو منظمة أخرى).

لا ينبغي على العملاء التفاعل مع بل ومنع أي خدمة لأي مستخدم أو مضيف أو شبكة تتضمن على سبيل الذكر وليس الحصر (عمليات الإغراق أو ما يسمى بالـ flooding ، تفخيخ البريد الإلكتروني أو ما يسمى بالـ Mail Bombing) أو أي محاولات أخرى لرفع الحمل أو تدمير أو إيقاف الخدمة عن أي مضيف أو مستخدم أو شبكة على الإنترنت.

يكون لمعاً التقنية الحق في التعاون مع أي تحقيق أو إجراء أمنى لتهديدات أمن الأنظمة والشبكات والمواقع الأخرى وهذا يتضمن التعاون مع الجهات القانونية المصرح لها التحقيق أو الاشتباه في الانتهاكات الجنائية أو انتهاك الحقوق العامة والحريات .

غرف الدردشة

تحظر معاً التقنية على عملائها تركيب غرف دردشة خارجية غير معلومة المصدر على نطاقاتهم . لاعتبارها مشكلة مصادر برمجية . وفى المقابل تقوم معاً التقنية بتقديم لعملائها اختيار غرف دردشة جافا للاختيار من بينها باشتراك شهري . صممت هذه الغرف لمقابلة احتياجات المستخدمين بدون إرهاق كفاءة خوادم المضيف .

موارد السيرفرات

أي حساب يقوم باستهلاك غير عادل لموارد الخادم على سبيل المثال وليس الحصر (سرعة وحدة التحكم CPU ، استخدام الذاكرة Memory ، موارد الشبكة) سيتم إعطاءه اختيار بين التحديث لمستوى الخدمة الأعلى على أساس خطط الأسعار الموضحة ونسبة الاستهلاك التي يقوم بسحبها العميل .

باقات الدعم الفني

تقدم معاً التقنية لعملائها خدمة الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع . ولا نقوم بتقديم خدمات البرمجة المجانية أو التعديل على صفحات HTML.

برنامج IRC

تحظر معاً التقنية على عملائها تشغيل وإدارة بوتات IRC أو غرف شات IRC في السيرفرات الخاصة بها .

برامج العمل في الخلفية Background Running Programs

برامج العمل في الخلفية بشكل عام محظورة . ستقوم معاً التقنية باعتبار أي طلب من تطبيق يعمل في الخلفية (إن كان مسموح له بالفعل) سيتم تحميل التكلفة على العميل طبقاً لمتطلبات الموارد التي يستهلكها الموقع .

حقوق الملكية الفكرية

أي مواد تستطيع الوصول إليها من خلال خدمات معاً التقنية قد تكون تحت حماية المملكة العربية السعودية أو أى حقوق قانونية أخرى أو مسجلة تجارياً. فيما عدا ما هو مصرح من المالك بغير ذلك .

ينبغي عليك عدم استخدام هذا المحتوى أو هذه الموارد بشكل غير لائق. وفى حالة استخدام نطاق مسجل أو مستضيف من خلال معاً التقنية لا ينبغي عليك استخدام هذا النطاق في انتهاك الماركات التجارية وحقوق الملكية الفكرية لأي طرف .

النطاقات

تقوم معاً التقنية بتسجيل شراء وتجديد النطاقات على حساب المستخدم . ويمكن مدها وتجديدها خلال مدة الاستضافة فقط . وبمجرد انتهاء صلاحية حساب الاستضافة تكون معاً التقنية غير مسئولة عن الحفاظ على النطاق. وفى حالة أراد العميل تجديد النطاق يتم التعامل بالتكلفة الأصلية (تكلفة التسجيل لأول مرة) إن كان النطاق مازال متاحاً للتسجيل.

إلغاء الخدمة

تمتلك معاً التقنية الحق في رفض أو إلغاء الخدمة . انتهاك أي شرط من شروط الاستخدام قد يتسبب في التحذير أولا ثم الإيقاف أو إلغاء الحساب نهائياً.

آخر تحديث بتاريخ ( 11 / 11 / 1436 هـ الموافق 26/08/2015 م ) مؤسسة معاً التّقنيّة مؤسسة سعودية الأصل والمنشأ تعمل بموجب أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية . وحيث أن العميل هو كل من يستخدم خدمات المجموعة ومطلع ومقر بشروط هذه الاتفاقية

يمكن إلغاء الحساب لأي سبب دون الرجوع للعميل ولا يتم استرداد المبالغ المدفوعة في حالة إلغاء أو إيقاف حساب المستخدم.

حقوق العميل

تتعهد معاً التّقنيّة بالعمل على راحة العميل وتوفير كل الخدمات التي يطلبها قدر الإمكان وعدم إدخار أي جهد في سبيل خدمته , ومن حقوقه علينا :

  • إخبار العميل أولاً بأول بوضوح وشفافية بوضع الخادم المستضاف عليه .
  • توفير نسخ احتياطية يومية وأسبوعية وشهرية ، وأيضاً نسخة أسبوعية وشهرية خارجية ” لعملاء الاستضافة المشتركة ” في حالة الحاجة لها . ولكن النسخة الاحتياطية مسؤولية العميل مسئولية كاملة ويجب عليه الاحتفاظ بنسخ احتياطية لموقعه للرجوع لها إذا دعت الحاجة ولاتتحمل معاً التّقنيّة أدنى مسؤولية عن تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات .
  • توفير الحماية والثبات للخوادم وبنسبة تشغيل 99% .
  • التعاون مع العميل ومساعدته في أمور الدعم الفني بقدر الإمكان ، وفي حالة طلب مساعدة تتجاوز مدة العمل بها (10) دقائق ، فسيتم آلياً احتساب مبلغ يتم الاتفاق عليه من قبل فريق الدعم الفني نظير تقديم هذا الدعم الخارج عن نطاق مسؤوليتنا .
  • معاً التّقنيّة لاتقدم أي دعم فني مجاني للمواقع وإنما ذلك برسوم تم توضيحها بالموقع ونقوم فقط بالدعم المجاني لمشاكل الاستضافة كمثال توقف الموقع بسبب الاستضافة .
  • الحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لأي جهة كانت حكومية أو دولية بدون خطاب رسمي من الجهة ، وسيتم إخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم ما لم يتطلب الموضوع غير ذلك .
  • يحق للعميل استرداد المبالغ المدفوعة ( في حال الاشتراك السنوي للاستضافة المشتركة والغير محدودة فقط ) خلال (30) يوم من إستلام الموقع ( كفترة تجريبية ) بعد خصم مبلغ (50) ريال قيمة النطاق, وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة من قبلنا ودون وقوع أي مخالفة على الموقع أو العميل , مع العلم ان استعادة المبالغ تكون مقتصرة فقط في الفترة مابين 25 الى 29 من كل شهر ميلادي .
  • تلتزم معاً التّقنيّة بتزويد العميل بنسخة احتياطية كاملة لموقعه عند طلبه لها , وذلك في أي وقت مالم ينتهي إشتراكه , أو يتم مخالفته لهذه الإتفاقية .

الشروط العامة للخدمات

  • يمنع منعاً باتاً احتواء الموقع على أي مادة من المواد التالية : الأغاني , والأفلام , وكل مايتعلق بالفن , والصور الخليعة , وبرامج الهكر , وتعليم الإختراقات , والدعوة إلى التطرف والعنف , وكل مايخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية .
  • يمنع استخدام النشرات الدورية والبريدية من بعد الساعة (4) عصراً وحتى الساعة (6) صباحاً , ويفضل الإرسال مرة واحدة في الأسبوع وبحد أقصى (300) رسالة في الساعة وذلك للحفاظ على سرعة وسلامة الخادم ” هذا البند خاص بعملاء الاستضافة المشتركة “
  • يمنع منعاً باتاً وضع أي ملفات للتجسس أو الشل داخل المساحة أو محاولة إختراق الخادم أو أحد المواقع عليه .
  • يمنع منعاً باتاً استخدام رسائل الدعاية او رسائل الـ (Spam) (رسائل البريد الغير مرغوب) أو (الاغراق البريدي) الممنوعة دولياً كما يمنع نشرها أو تسويقها.
  • يمنع منعاً باتاً استخدام المساحات أو السيرفرات في عمليات غير مشروعة أو استخدامها لعمل هجوم أو اختراق لسيرفرات أخرى .
  • لايحق للعميل التشهير بالمؤسسة ( معاً التّقنيّة ) او التجريح في منسوبيها او إدارييها، وبدلا عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصه في المملكة العربية السعودية لتقديم شكواه ، علما بان أي محاولة للتشهير او التجريح بأي شكل كان ، تعطي إدارة عشاق الجنان الحق الكامل في إلغاء الخدمة ورفض تقديم أي خدمة أياً كانت للعميل , و تعطي المؤسسة الحق الكامل في ملاحقته قضائياً .
  • عند قيام العميل بالتحايل أو الالتفاف على بعض بنود اتفاقية الاستخدام لدينا فإن ذلك يعد مخالفة صريحة لشروط استخدام الخدمات لدينا والتي اضيفت في أساسها من أجل ضمان سلامة الخدمات المقدمة للعميل , فيؤسفنا أنه سيتم إيقاف حساب العميل لدينا، وحيث أن ذلك قد يتسبب بإضاعة وقت الطاقم في أمور إدارية وفنية إضافة الى التسبب في الإضرار العام بالخدمات المقدمة للعملاء , فيتوجب دفع غرامة تعويضية عن ذلك لإعادة فتح الحساب .وفي حال مخالفة البنود المذكورة أعلاه فإن ذلك يترتب عليه إيقاف الموقع لمدة (3) أيام وإذا تكرر الأمر فيتم إغلاق الموقع نهائياً , والمطالبة بدفع غرامة مالية (500) ريال لاستلام النسخة الاحتياطية .
  • جميع الخدمات الخاصة بنا من طلبات , إستفسارات , حل مشكلات , دعم فني … الخ تقدم عبر موقعنا المخصص للدعم الفني ( مركز خدمة العملاء – معاً التّقنيّة ) ولا يتم تقديم أي خدمات عبر أي وسيلة اخرى .
  • لا تتحمل معاً التّقنيّة الأضرار التي تلحق بموقعك أو خادمك بسبب الأخطاء التي ترتكبها أو نتيجة تعطل أو إحتراق في الخادم أو أحد اجزاءه لأسباب قاهرة .
  • صاحب الخدمة هو صاحب الحساب بمركز خدمة العملاء والذي تم طلب الخدمة من خلاله , ولا يحق لأي شخص آخر أو حساب آخر المطالبة بأي مايخص هذه الخدمة من بيانات , أو خدمات , أو استفسارات عن هذه الخدمة المقدمة من قبلنا , ومؤسسة معاً التّقنيّة تخلي مسؤوليتها الكاملة من فقدان العميل لبيانات حسابه في مركز خدمة العملاء أو تعرضه للسرقة وماينجم عن ذلك من أضرار بالخدمة المقدمة للعميل .
  • لـ معاً التّقنيّة الحق في تعليق أو إلغاء جزء أو كل الخدمات المقدمة للعميل عندما ترى أنه قد تم إستخدام هذه الخدمات بشكل غير لائق ويتنافى مع سلامة الخدمات . كما تحتفظ معاً التّقنيّة لنفسها بالحق في رفض الخدمة أو عدم تقديمها.
  • يحق لـ معاً التّقنيّة التعديل في اسعار الخطط و الخدمات الموجودة بموقعنا في أي وقت وهذا لا ينطبق على المواقع التي حجزت قبل التعديل و لكن ينطبق على جميع المواقع عند تجديد الاشتراك .

الحسابات والتجديدات

  • تأكيد عمليات التحويل وتجديدات الاشتراكات تتم فقط من خلال تذاكر مركز خدمة العملاء – قسم الحوالات , ولا توجد لدينا أي وسيلة أخرى لتأكيد عمليات التحويل أو تجديد الإشتراكات .
  • معاً التّقنيّة غير مسؤولة عن أي تحويلات أو إيداعات أو تسليم أي مبلغ كان إلا عبر أحد حساباتها الرسمية الموضحة في موقعنا , علماً بأننا لا نقبل استلام أي مبلغ بشكل نقدي مباشر وإنما فقط عبر التحويل والإيداعات البنكية لأحد الحسابات البنكية الخاصة بنا والموضحة عبر طرق الدفع والاستلام بموقعنا .
  • عند عمل إيداع أو تحويل لأي مبلغ لسداد فاتورة تجديد أو خدمة مطلوبة , فانه ( يجب ) على العميل أن يقوم بتأكيد الإيداع وإبلاغنا بذلك بفتح تذكرة عبر مركز خدمة العملاء ( قسم تأكيد إيداع أو حوالة ) خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة , ولانقبل بأي إبلاغ أو تأكيد للإيداع إلا من خلال الأقسام المذكورة عبر مركز خدمة العملاء فقط .
  • يتم صدور فواتير التجديدات الخاصة بالخدمات قبل انتهاءها بمدة 5 أيام ويرسل للعميل إخطار بذلك عبر بريده الإلكتروني , ويتوجب على العميل أن يقوم بالسداد خلال الـ 5 أيام وقبل انتهاء اشتراكه , حيث يتوقف الاشتراك والخدمة المنتهية تلقائيا فور انتهاء الاشتراك , ومعاً التّقنيّة تخلي مسؤوليتها من أي أضرار قد تلحق بالخدمة أو العميل لعدم تجديده الاشتراك قبل إنتهاء الخدمة .
  • في حالة وجود ظروف طارئة قد تمنع العميل من سداد الخدمة في موعدها المحدد وقبل انتهاء الاشتراك , فانه ( يجب ) على العميل إخطارنا بتذكرة من خلال مركز خدمة العملاء قبل انتهاء اشتراكه تشعرنا بعدم قدرة العميل على السداد في الوقت المناسب وطلب مهلة سداد , ولإدارة خدمة العملاء الحق في قبول ذلك أو رفضه حسب مايرونه مناسباً , مع العلم أنه يتم التعاون مع العميل بشكل كامل مالم ينتهي اشتراكه .
  • التحويلات من خارج السعودية تكون عبر خدمة Paypal ويضاف لها رسوم 7% على قيمة عملية التحويل .
  • لايتم تنشيط الخدمات أو البدأ في العمل عليها الإ بعد التحويل والتأكد من عملية وصول المبلغ لأحد طرق الدفع لدينا .
  • تاريخ بدأ الخدمة يتم من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء والبدأ في العمل عليه , وبناء عليه فان تجديد الخدمة يكون في نفس التاريخ الموازي لبدأ الخدمة من الشهر أو السنة التي تليها حسب اشتراك العميل .
  • تجهيزات المواقع والاستضافة المشتركة تستغرق مابين 12 إلى 24 ساعة , وتجهيزات السيرفرات المشتركة VPS تستغرق من 24 الى 48 ساعة , وتجهيزات السيرفرات الكاملة تستغرق مابين 24 الى 120 ساعة , وذلك من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء وحتى تسليمها جاهزة للعميل .
  • يحق للعميل استرداد المبالغ المدفوعة ( في حال الاشتراك السنوي للاستضافة المشتركة والغير محدودة فقط ) خلال (30) يوم من استلام الموقع ( كفترة تجريبية ) بعد خصم مبلغ (50) ريال قيمة النطاق, وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة من قبلنا ودون وقوع أي مخالفة على الموقع أو العميل , مع العلم ان استعادة المبالغ تكون مقتصرة فقط في الفترة مابين 25 الى 29 من كل شهر ميلادي .

الشروط العامة للاستضافة المشتركة و النطاقات

  • في حال انتهاء الباندويث المحدد للموقع فإنه يتم إيقاف الموقع تلقائياً حتى بداية الشهر الميلادي, وفي حالة الرغبة في فتح الموقع فيتم دفع مبلغ (50) ريال لفتح الموقع حتى نهاية الشهر ( لمدة شهر واحد ) , أو الترقية لخطة نقل بيانات أعلى, وعلى العميل التأكد من حجم نقل البيانات الشهري المستخدم من خلال لوحة تحكم الموقع الخاصة به .
  • في الاستضافة المشتركة المحدودة يحق للعميل استهلاك 3% من موارد الخادم , وفي حالة الزيادة عن هذا الحد يتم إيقاف الموقع تلقائيا ومطالبة العميل بمعرفة سبب المشكلة وحلها خلال (24) ساعة أو ترقية الخطة , وفي حالة عدم التمكن من حل المشكلة يتم تسليم نسخة احتياطية للعميل وإنهاء اشتراكه .
  • في حال انتهاء اشتراك العميل فإنه يتم إبلاغه بذلك عن طريق نظام التذكير التلقائي لدى معاً التّقنيّة, وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم إيقاف الموقع , وعند المطالبة بإعادة تفعيل الخدمة بعد انتهائها أو نسخة إحتياطية من الموقع يتم دفع (150) ريال غرامة مالية, ولايحق للعميل المطالبة بفتح الموقع او نسخة احتياطية منه بعد مرور (10) أيام على انتهاء الخدمة.
  • أي محاولة اختراق أو عبث بالسيرفر من قبل أحدى الحسابات على الاستضافة المشتركة تعرض الموقع للحذف دون أي إشعار مسبق للعميل , ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ قد دفعت .
  • عند تركيب المنتديات يتم تركيب النسخ المنزوعة الكود .. ولا تتحمل مؤسسة معاً التّقنيّة أدنى مسئولية في حال التبليغ عن منتداك .
  • في حال ورود تبليغ من مركز المعلومات بوجود ملفات أو برامج أو سكربتات مخالفة وغير نظامية فإنه يتم إيقاف الموقع مباشرة وإبلاغ العميل بذلك لحذف هذا المحتوى أو ترخيصه, ولا يتم فتح الموقع إلا بعد التأكد من حذف المحتوى أو إبلاغنا بما يثبت إتمام عملية الترخيص .
  • الدعم الفنى هو لضمان عمل الموقع على مدار اليوم , ولايشمل الدعم الفني أية إضافات للمحتوى مثل إصلاح المشاكل للمحتوى , والأقسام والهاكات والإضافات والاستايلات ولامحتويات الموقع من برامج وواجهات ومجلات وغيره … , وإن تم المساعدة بشكل مجاني في ذلك من خلال طاقم الدعم الفني فانه يكون من باب المجاملة للعميل والتي قد لايسمح بها ضغط العمل لدى طاقم الدعم الفني في كل مرة .
  • يمنع في معاً التّقنيّةتركيب برامج أو هاكات خاصة تضر بالمواقع او تسبب ضغط على الخوادم , على سبيل المثال لا الحصر : هاكات ضغط الصفحات أو تسريعها , هاك الاعضاء المزيفين , هاك تحويل الروابط مثال vbseo .
  • لايحق للعميل بعد طلبه لإلغاء الاستضافة ونقل موقعه الى مستضيف آخر العودة مرة أخرى والمطالبة بإعادة فتح موقعه على معاً التّقنيّة , الا بعد أن يتم طلب الخدمة من جديد .
  • عند رغبة العميل في تجديد أحد النطاقات بعد الانتهاء بمدة لاتتجاوز الاسبوعين فإنه يتم دفع غرامة مالية قدرها (70) ريال , وتستغرق فترة استعادته وعمله مابين 3 إلى 24 ساعة من إتمام عملية تجديده , ولاتتحمل معاً التّقنيّةأدني مسؤولية في فقدان النطاق أو سحبه أو ارتفاع قيمته بعد مرور أسبوعين من انتهاءه .
  • تلتزم معاً التّقنيّة بتوفير لوحة تحكم خاصة بالعميل , وذلك لكل دومين يتم طلبه من خلال معاً التّقنيّة .
  • تلتزم معاً التّقنيّة بحماية النطاقات المحجوزة على اللوحة الرئيسية , وتخلي مسؤوليتها الكاملة بعد استلام العميل للوحة التحكم الخاصة بالدومين .

الاستضافة المشتركة الغير محدودة

  • يتم استضافة عدة عملاء على سيرفرات الاستضافة المشتركة يتشاركون جميعهم الموارد بشكل لا يضر البقية , وخدمة الاستضافة المشتركة مخصصة لاستضافة المواقع الإلكترونية ومحتوياتها وملفات المواقع ويمنع استخدامها كمراكز تحميل أو استضافة ملفات كأرشيف ملفات أو نسخ إحتياطية (باك اب) أو أي محتويات خارج نطاق المواقع . ويحق لـمعاً التّقنيّة إغلاق المواقع التي تستخدم المساحة لأغراض أخرى مخالفة لبنود اتفاقية الاستخدام .
  • تلتزم معاً التّقنيّة بتوفير سيرفرات استضافة مشتركة بنفس نوعية العتاد لجميعها وعلى شبكة مستقرة , وصيانة السيرفرات أول بأول والمراقبة اللحظية على السيرفرات , وتقديم دعم فني على مدار الساعة 24/7 لخدمة الاستضافة المشتركة فيما يتعلق بخدمة الاستضافة نفسها . علماً أن معاً التّقنيّة غير ملزمة بتقديم الدعم الفني للمحتويات المستضافة على الموقع والاستضافة المشتركة وأن تم تقديم مساعدة في الدعم الفني للمحتوى فهذا تم كمجاملة ومساعدة للعميل .
  • المساحة والمحتويات : جميع خطط الإستضافة المشتركة تتيح لك مساحة غير محدودة بشرط أن تكون جميع محتويات الحساب متعلقة بملفات الموقع ومحتوياته فقط لاغير . وبعض هذه المواقع ممنوعة على حسابات الإستضافة المشتركة ( مواقع الأفلام والصوتيات , مراكز التحميل , ملفات الارشيف والنسخ الاحتياطية ) يمنع أيضاً حفظ أو إبقاء باك اب السي بنل بعد إنشاءه بداخل حسابك , ويتم حذف أي حساب يتضح أنه مخصص لهذه الأمور دون الرجوع لصاحبة ودون التنبيه , ولا يحق لصاحب الحساب المطالبة بأي حقوق او تعويضات .
  • الترافك الشهري : جميع خطط الإستضافة المشتركة تتيح لك إستخدام ترافك غير محدود بشرط أن يكون هذا الإستهلاك غير مخالف لأي من بنود إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا .
  • استهلاك الموارد : لكل خطة من خطط الإستضافة المشتركة يوجد حد لإستهلاك الموارد من ( المعالج , العمليات , الرام ) في حال تجاوز أحد هذه الموارد للحد المسموح له بنفس اللحظة فإن الموقع يتوقف لبعض الوقت لحين إنخفاض الإستهلاك عن الحد الأقصى وبعدها يعود الموقع للعمل , وكل هذا يتم بشكل تلقائي تماماً دون أدنى تدخل من قبل طاقم العمل , كما يمكنك معرفة إستهلاكك الحالي من خلال لوحة سي بنل عبر خاصية Resources Usage.
  • الإرسال : لكل خطة من خطط الإستضافة المشتركة محددة بكمية إرسال بالساعة ( تختلف من خطة إلى أخرى ) , ولا يمكن تجاوز هذا الرقم وفي حال تجاوز هذا الرقم فإن الرسائل تدخل في الإنتظار وتقسم على ساعات أخرى بناء على الكمية/العدد.
  • الترقية والتخفيض : يمكن دائماً الترقية او التخفيض بين الخطط متى ما شاء العميل , ماعدا الخطة الأولى ( ) فإنها لاتقبل الا المواقع الجديدة ولاتقبل التخفيض لها . وعند الترقية يتم إحتساب الفارق بشكل تلقائي اما تخفيض الخطة فلا يدخل ضمن نظام إحتساب الفارق ويلتزم العميل بدفع كامل قيمة الخطة الجديدة . ونحن ننصح دوماً بالإشتراك بالمدد الطويلة لضمان أفضل سعر .
  • الباك اب : توفر معاً التّقنيّة خدمة الباك اب للمواقع الداخلي : يومي , اسبوعي , وشهري , وخارجي : اسبوعي , بشكل مجاني . على أن تحذف كل نسخة سابقها ( على سبيل المثال النسخة اليومية لليوم بتاريخ 10 بعد اخذها تقوم بحذف نسخة يوم أمس بتاريخ 9 , وهكذا في الاسبوعي والشهري ) وعلى أي حال يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على موقعة وأخذ النسخ الاحتياطية الدورية لحفظها بمكان آمن لديه من وقت لأخر .
  • عدد الملفات : جميع الخطط محددة بعدد ( 150 الف ) ملف , وهو عدد كافي جدا لأي موقع او محتوى , وفي حال تجاوز هذا العدد يعتبر الحساب مخالف للإتفاقية ويجب الترقية إلى خدمة أكبر ويمكنك معرفة عدد الملفات المحملة والمستهلكة من خلال لوحة التحكم سي بنل عبر خاصية Inodes Usage.

شروط الخوادم

  • عند طلب الخوادم فانه يتم عمل الإعداد الأولي لها , وعادة لايشمل ذلك إعداد خدمة النسخ الاحتياطي على الخادم إلا بناء على طلب العميل , وعند الاعداد لخدمة النسخ الاحتياطي على الخادم فإن سلامة النسخ ومتابعة أخذها بشكل دوري هي تحت مسؤولية صاحب الخادم مسؤولية كاملة , ولاتتحمل معاً التّقنيّة أدني مسؤولية في تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات أو التعديل على الاعدادات مما يسبب عدم أخذ النسخ بشكل صحيح .
  • تقدم معاً التّقنيّة خدمة الادارة والدعم الفني لعملاء الخوادم طبقا للخطط المشترك بها عبر مركز خدمة العملاء فقط , ولاتلتزم معاً التّقنيّة بتقديم أي خدمة دعم فني لمحتويات الخوادم من برامج أو سكربتات أو أنظمة تم تركيبها على الخادم أو المواقع من قبل العميل نفسه , على سبيل المثال لا الحصر ( المنتدى , مراكز التحميل , المدونات , السكربتات , برامج إدارة المحتوى … الخ ) .
  • يتوفر مع كل سيرفر VPS ايبيهات من نوع IPv4 ، كل سيرفر VPS يتضمن IP واحد (1) مع إجمالي سعر السيرفر . يمكن زيادة الآيبيات بسعر شهري يتم تحديده من خلال موظفين المبيعات وخدمة العملاء وذلك حسب توفر امكانية من عدمها .
  • يتوفر مع كل سيرفر كامل ايبيهات من نوع IPv4 ، كل سيرفر كامل يتضمن IP واحد أو أكثر مع إجمالي سعر السيرفر وستجد ذلك موضحا من خلال تفاصيل الخطة الخاصة بالسيرفر . يمكن زيادة الآيبيات بسعر شهري يتم تحديده من خلال موظفين المبيعات وخدمة العملاء وذلك حسب توفر امكانية من عدمها.
  • تقدم معاً التّقنيّة خدمة الإدارة والحماية للخوادم طبقا للخطط المشترك بها، ونتحمل مسؤولية حماية خادمك عند طلبك الخادم مع الإدارة والحماية، ولكننا نخلي مسؤوليتنا تجاه حماية وإدارة خادمك عند طلبك بيانات الدخول للخادم وتسليمها لك وفقاً لطلبك , كما أن خاصية دخول SSH مقتصرة فقط لطاقم إدارة الخوادم في معاً التّقنيّة عبر الشبكة الداخلية وذلك للخوادم التي تم اعدادها أوالمدارة من خلالنا ويمنع دخول أي شخص آخر سوى طاقم العمل فقط, ويتم تنفيذ جميع طلبات العميل لـ SSH من خلال طاقم إدارة الخوادم في معاً التّقنيّة ،علما أن هناك فرق بين أي عملية اختراق تتم على موقع أو منتدى أو برمجة أو سكربت على خادمك وبين اختراق الخادم نفسه، فنحن مسؤوليتنا هي حماية الخادم نفسه وليست المواقع والسكربتات التي يحتويها خادمك، ولكن يمكنك طلب استعادة النسخ الاحتياطية لأي موقع يتعرض لعملية اختراق من خلال مركز خدمة العملاء لدينا .
  • في حال ورود تبليغ من مركز المعلومات بوجود ملفات أو برامج أو سكربتات مخالفة وغير نظامية فإنه يتم مراسلة العميل على جواله المسجل لدينا وطلب مراجعتنا عبر مركز خدمة العملاء وذلك لإيقاف الموقع وإبلاغ العميل بذلك لحذف هذا المحتوى أو ترخيصه, ولا يتم فتح الموقع إلا بعد التأكد من حذف المحتوى أو إبلاغنا بما يثبت إتمام عملية الترخيص , وفي حالة تأخر العميل عن مراجعتنا أو إغلاق الموقع عن 24 ساعة من إبلاغه فانه يتم ايقاف الخادم وفرض غرامة تصل الى 500 ريال لإعادة فتح الخادم من جديد .
  • يمنع على المستخدم تجاوز نسبة استهلاك موارد الخادم مثل الذاكرة أو المعالج أو مساحة القرص أو كمية نقل البيانات للنسبة المحددة للاستهلاك المتاح أو استخدام لموارد الخادم يشكل خطر أو أذى للخادمات أو العملاء , ولا تتحمل معاً التّقنيّة أي مسؤولية في حالة تجاوز نسبة الاستهلاك المحددة من بطئ في الخادم أو توقف أحد خدماته أو توقف كامل للخادم .
  • في حال وجود فلود DDOS Attack علي أي سيرفر فسوف نقوم باغلاقه على الفور وعمل كل المحاولات اللازمة للتصدي للهجوم والحماية منه , وفي حالة كانت الهجمات كبيرة وعالية ولم تتمكن أنظمة السوفت وير التصدي لها فأنه يتم عرض بعض الحلول المدفوعة على العميل ويحق للعميل قبول أحدها أو رفضها , ويحق للعميل طلب فتح السيرفر أو الموقع لمدة 6 ساعات فقط لحل المشكلة أو سحب نسخة احتياطية من المواقع على السيرفر , ولاتتحمل مجموعة عشاق الجنان أي مسؤولية أو تقديم تعويضات للعميل في ذلك .
  • عند رغبة عميل الخوادم في عدم تجديد الخدمة فإنه يتوجب عليه تقديم طلب لإلغاء الخادم قبل انتهاء اشتراكه بمدة لاتقل عن أسبوع , ولاتتحمل معاً التّقنيّة أدنى مسؤلية عن البيانات التي يحتويها الخادم من فقدان أو حذف في حالة تأخر تسديد العميل بأكثر من 24 ساعة من تاريخ انتهاء الاشتراك .
  • في حال انتهاء اشتراك العميل فإنه يتم إبلاغه بذلك عن طريق نظام التذكير التلقائي لدى المجموعة , وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم إيقاف الخدمة المنتهية , وعند المطالبة بإعادة تفعيل الخدمة بعد انتهائها أو نسخة إحتياطية من المواقع فأنه يتوجب على العميل تجديد اشتراكه , ولايحق للعميل المطالبة باعادة تشغيل الخدمة او نسخة احتياطية من المواقع على الخادم بعد مرور (48) ساعة على انتهاء الخدمة.
  • في حالة تأخر العميل عن تجديد اشتراك الخادم عن موعد صدور الفاتورة , فإنه يتم إيقاف الخادم لمدة 24 ساعة قبل حذفه بشكل نهائي , ويتم اضافة غرامة مالية قدرها ( 95 ريال ) إلى فاتورة تجديد الخادم في حالة المطالبة بأعادة الخدمة خلال 24 ساعة المذكورة , وذلك نظراً لتأخر العميل عند التجديد في الموعد المحدد له ” هذا البند محدث وفقاً لاتفاقية الاستخدام بمركز المعلومات “ .
  • لاتقدم معاً التّقنيّة خدمة النسخ الاحتياطي الخارجي لعملاء الخوادم سواء المشتركة أو الكاملة إلا في حالة توفر عرض بذلك , أو طلب العميل لخدمة النسخ الاحتياطي الخارجي بشكل مستقل وبرسوم إضافية يتم توضيحها للعميل .
  • لايحق لعملاء الخودام ( بعد استلام الخادم ) المطالبة بالغاء الخدمة أو استعادة المبالغ المدفوعة في حال الدفع الشهري .

لمؤسسة معاً التّقنيّة الحق الكامل في التعديل أو الإضافة أو الحذف أو التغيير لبنود هذه الاتفاقية في أي وقت دون أدنى مسؤولية , وعلى العميل متابعة الشروط بين حين وآخر . طلبك لخدماتنا إقرار منك; باطلاعك على الشروط أعلاه وموافقتك الكاملة عليها